Via : Hesspress

أعلن مسؤولو فريق نهضة بركان لكرة القدم تمديد عقد اللاعب العربي ناجي لثلاثة مواسم إضافية إلى غاية الموسم الرياضي 2022، علما أن عقده السابق كان يمتد إلى غاية الموسم المقبل.

وقرر نهضة بركان تجديد عقده لاعبه الناجي من أجل الحفاظ على ثوابت الفريق الأساسية، عقب أدائها الجيد خلال المباريات، لاسيما أن الفريق البركاني يرغب في حصد الألقاب والذهاب بعيدا في مختلف المسابقات التي يشارك فيها.

وارتباطا بالفريق ذاته، علمت هسبريس أنه سيتم تخصيص 20 ألف تذكرة للجمهور البركاني لمتابعة مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام الوداد الرياضي، وستباع بشبابيك الملعب البلدي لمدينة بركان، بدءا من الإثنين 29 أكتوبر 2018، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية.

كما ستعلن مجموعة « أرونج بويز » وكذا المكتب المسير للفريق عن بدء حملة التسجيل للراغبين في التوجه نحو العاصمة العلمية، لمؤازرة الفريق ودعمه معنويا أمام الوداد الرياضي، في المواجهة التي ستجرى الجمعة 2 نونبر على الساعة الثامنة مساء وسيحتضنها المركب الكبير بفاس.

ويرتقب أن تعرف حملة التسجيل للتنقل إقبالا واسعا من طرف الجماهير البرتقالية، نظرا لوزن المباراة وقوة المنافس ولقرب المسافة بين المدينتين.

تجدر الإشارة إلى أن فريق نهضة بركان سيواجه حسنية أكادير برسم الجولة الخامسة ضمن دوري اتصالات المغرب الاحترافي يوم الأحد 21 أكتوبر على أرضية الملعب البلدي لبركان، انطلاقا من الساعة السادسة.

اترك تعليقا