لماذا رفض ريال مدريد ضم مالكوم قبل انتقاله للبارصا؟
Via : akhbarona

لماذا رفض ريال مدريد ضم مالكوم قبل انتقاله للبارصا؟

 

كشفت تقارير صحافية اليوم الأربعاء أن الجناح البرازيلي الشاب مالكوم فيليبي سيلفا دي أوليفييرا الذي انضم أمس رسمياً لنادي برشلونة، كان تم عرضه على ريال مدريد الأسبوع الماضي، لكن العرض قوبل برفض « الملكي ».

وبحسب صحيفة « آس »، فإن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، والذي كان على وشك الانضمام لنادي روما الإيطالي قبل أن يحدث تغيير درامي في اللحظات الأخيرة حين قبل عرض البرسا، كان تم عرضه على الريال الأسبوع الماضي على يد الوسيط الإيراني كيا جورابشيان، الذي كان مسؤولاً أيضاً عن إعارة باولينيو من « البلوغرانا » لجوانجزو إيفرغراند الصيني.

وكان جورابشيان ضالعاً أيضاً في المفاوضات مع تشيلسي لانتقال جناحه البرازيلي ويليان للبرسا، لكن عقب فشل هذه العملية، استعاض برشلونة عن هذه الصفقة بضم مالكوم.

ونفى الوسيط الإيراني مشاركته في صفقة مالكوم، لكن العديد من المصادر أكدت أنه شارك في المفاوضات، وفقاً لما ذكرته « آس » التي أشارت أيضاً إلى أن الجناح البرازيلي تم عرضه الأسبوع الماضي على الريال وكذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن « الملكي »، الذي يحظى بين صفوفه بلاعبين لهم نفس بروفيل مالكوم مثل الويلزي غاريث بيل وماركو أسينسيو (أعسران يلعبان على الجهة اليمنى بحثاً عن تسجيل أهداف)، رفض العرض.

وفي النهاية، أعلن برشلونة أمس ضم الجناح البرازيلي قادماً من بوردو الفرنسي بعقد يمتد خمسة مواسم، في صفقة بلغت قيمتها 41 مليون يورو، بالإضافة إلى مليون واحد كمتغيرات.

اترك تعليقا