Via : Hesspress

حقق المنتخب الكرواتي فوزا هاما ومستحقا على حساب نظيره النيجيري بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن المجموعة الرابعة بمونديال روسيا.

وعلى ملعب (كالنينغراد ستاديوم) أنهى « الناريون » الشوط الأول متقدمين بهدف ذاتي جاء في الدقيقة 32 بقدم لاعب الوسط أوجينكارو إيتيبو بعدما ارتمى المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش برأسه داخل المنطقة ليلعب الكرة التي اصطدمت بقدم إيتيبو وحولت مسارها داخل شباك فرانسيس أوزوهو.

وفي الشوط الثاني وفي الوقت الذي كان يحاول فيه لاعبو نيجيريا العودة للقاء بهدف التعادل أطلق لاعب وسط ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب، لوكا مودريتش، رصاصة الرحمة على هذه الآمال بإضافة الهدف الثاني من علامة الجزاء قبل 19 دقيقة على صافرة النهاية.

وبهذا الانتصار تنفرد كرواتيا مبكرا بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطتين أمام كل من الأرجنتين وآيسلندا، اللذين تعادلا بهدف لمثله اليوم، بينما تذيلت « نسور » نيجيريا المجموعة بدون رصيد.

وستضرب كرواتيا موعدا ناريا يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية أمام الأرجنتين على ملعب (نيجني نوفغورود)، في المقابل، ستلعب نيجيريا في اليوم التالي أمام آيسلندا على ملعب (فولغوغراد أرينا).

اترك تعليقا