Via : Hesspress

غاب عن تدريبات الفريق الوطني المغربي، التي جرت، مساء أمس، بملعب شايكا، في مدينة فورونيج، مقر معسكر المنتخب، اللاعب مروان دا كوستا، الذي اكتفي بمتابعة الحصة رفقة الطاقم الطبي قبل أن يغادر مركز التدريبات.

وعاينت « هسبورت » داكوستا وهو في حديث دقيق مع عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب، حيث ارتدى ملابس التدريب دون أن تلامس قدماه المستطيل الأخضر من أجل مشاركة زملائه الحصة التدريبية.

وباتت مشاركة المدافع مروان داكوستا في مباراة البرتغال ولو من مقاعد البدلاء محط شك، خاصة وأن نفس اللاعب كان قد عانى من شد عضلي أثناء دخوله بديلا في مباراة إيران التي جرت الجمعة الماضي.

ويتوفر هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، على ثلاثة لاعبين فقط في مركز قلب الدفاع، ويتعلق الأمر بكل من المهدي بنعطية وغانم سايس ومروان داكوستا، الشيء الذي من شأنه أن يؤثر على الفريق الوطني في حال تأكد غياب داكوستا، وأصيب واحد من الثنائي بنعطية وسايس.

وكان رونار قد استبعد بدر بانون، مدافع الرجاء البيضاوي، من القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في كأس العالم، في وقت سابق، مفضلا إضافة مهاجم على حساب خط الدفاع، ويتعلق الأمر بيوسف النصيري، لاعب ملقا الإسباني.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

اترك تعليقا