Via : Hesspress

اعتبر مهاجم نادي ميلان الإيطالي والمنتخب البرتغالي لكرة القدم أندريه سيلفا، الاثنين، أن منتخب بلاده « أقوى » من نظيره المغربي؛ وذلك قبل يومين من لقائهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال 2018.

وقال سيلفا (22 عاما) في مؤتمر صحافي: « أعتقد أن البرتغال أقوى من المغرب إذا ما قمنا بمقارنة بين المنتخبين »، محذرا في الوقت نفسه من أن المباراة « لن تكون سهلة ».

وفي الجولة الأولى من المجموعة الثانية التي تعد الأصعب في المونديال تمكنت البرتغال من فرض التعادل 3-3 على إسبانيا بفضل « هاتريك » أفضل لاعب في العالم خمس مرات كريستيانو رونالدو؛ بينما خسر المغرب بصعوبة بالغة أمام إيران صفر-1، بهدف لمهاجمه عزيز بوحدوز خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وقال سيلفا (22 عاما) الذي كان احتياطيا أمام إسبانيا لكنه قد يشارك كأساسي أمام المغرب: « لست بصدد القول إن المهمة ستكون سهلة. يتعين علينا احترام كل المنتخبات.. ليست هناك مباراة سهلة في كأس العالم »، وأضاف: « الجميع يعرف المغرب. نعرف أن أغلب اللاعبين ولدوا في أوروبا وأن نتيجة مباراتهم أمام إيران كان من الممكن أن تكون مختلفة »، وزاد: « لا أعتقد أن البرتغال مرشحة للفوز بكأس العالم. نحن نفكر فقط في الفوز بالمباراة المقبلة، أمام خصم صعب جدا ».

وردا على سؤال عن رونالدو، قال سيلفا: « اللعب معه شرف كبير، هو أفضل لاعب في العالم، والعلاقة معه طبيعة، وهذا يجعل الأمور أكثر بساطة ».

اترك تعليقا