من : hesport

ريال مدريد يفتح أبوابه لكافاني



كشفت تقارير اخبارية اسبانية أن اسم المهاجم الأوروغوائي إدينسون كافاني أصبح يتردد بقوة داخل قلعة ريال مدريد لتعويض رحيل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس، خاصة وأن اللاعب يرحب هو الآخر بالفكرة.

ورغم عشق جماهير باريس سان جيرمان لهداف الفريق الفرنسي الأول خلال الموسمين الماضيين، إلا أن استمراره مع نادي العاصمة أصبح في مهب الريح بعد صداماته مع النجم البرازيلي المنضم الصيف الماضي للفريق، نيمار دا سيلفا، فيما يخص من له أحقية تسديد ركلات الجزاء والركلات الحرة المباشرة.

فكافاني الذي سجل 40 هدفا الموسم الماضي خلال 48 مباراة له مع البي إس جي، و49 هدفا في 50 مباراة بالموسم قبل الماضي، لا يعارض الذهاب إلى الريال، خاصة وأن النادي الملكي كان يرغب أيضا في ضم اللاعب في الماضي، وتبدو فكرة ارتدائه قميصه لعامين أو ثلاثة أمرا يحظى بتأييد داخل إدارة القلعة البيضاء.

وذكرت صحيفة (آس) أنه رغم كون كافاني (31 عاما) واحدا من اللاعبين الذين يقدرهم رئيس النادي، ناصر الخليفي، كثيرا، نظرا لعدم دخوله في مشكلات مع الإدارة أو وسائل الإعلام، لكن إقناع اللاعب له بالرحيل قد لا يمثل أزمة، خاصة طالما ظل الأمر بعيدا عن نيمار أو الفرنسي كليان مبابي، اللذين لم يلعبا سوى موسم واحد بقميص البي إس جي وينتظر النادي منهما الكثير في المستقبل.

ولايزال عقد كافاني ممتدا مع باريس حتى 2022 بعدما جدده الموسم الماضي، لكن الصحيفة أشارت إلى أن قيمة انتقاله ينبغي أن تقل عن 100 مليون يورو نظرا لكبر سنه، رغم أن العقبة الأخرى التي قد تواجه الريال هي ارتفاع راتبه، حيث يتقاضى اللاعب 12 مليون يورو صافية في الموسم إضافة لمليونين آخرين كمتغيرات سهلة التحقيق.

اترك تعليقا