Via : alyaoum24

 

سجلت اتصالات المغرب، نتائج جيدة خلال النصف الأول من سنة 2018، حسب ما أعلنت عنه صباح اليوم بالرباط. وقال عبد السلام أحيزون، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب إن ” اتصالات المغرب تؤكد انتعاش أنشطتها في المغرب، بسبب التوجه الإيجابي لسياستها الاستثمارية وجهود الرفع من جودة شبكاتها وخدماتها”.
وأعلنت اتصالات المغرب عن ارتفاع أيضا رقم معاملاتها ب 5% ، ونتيجتها الصافية ب 8,6% لتصل إلى قيمة 3 ملايير درهم.هذا في الوقت الذي عبر فيه زبناؤها، من تردي وانقطاع خدمات الأنترنيت.
وحققت اتصالات المغرب نموا أعلى من التوقعات، مدفوعا بالنتائج الجيدة التي تحققت في المغرب، والتي نمت بنسبة 5 ٪ في الفصل الثاني من سنة 2018، فضلا عن نمو الفروع الأفريقية، التي بلغت 7.4 ٪ .
كما سجلت اتصالات المغرب نموا قويا في الإيرادات خلال النصف الأول من سنة 2018 وتحسنا في ربحية المجموعة في المغرب وعلى المستوى الدولي. وتمكنت اتصالات المغرب من استعادة دينامية نتائجها بالداخل، عكس الفصول الماضية التي كانت تحقق نتائج مدفوعة بإيرادات المجموعة بافريقيا،وبلغ نمو الإيرادات بالمغرب 3.5٪ ، وبلغ عدد الزبناء ما يقارب 19 مليون زبون. فيما ظل النمو قويًا في الفروع الجديدة، على مستوى الفروع الدولية ، والتي سجلت إيراداتها نموا بنسبة 8.7٪.
وبلغت اتصالات المغرب قاعدة بأكثر من 60 مليون زبون في نهاية يونيو 2018، أي بزيادة 10%.
يذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي كانت قد أظهرت، ليلة الخميس، استياء واسعا بين زبناء الشركة في مختلف المدن المغربية، جراء ضعف الخدمات، حيث لم يتمكن عدد كبير من المستخدمين والموظفين من إتمام الأعمال التي ينجزونها اعتمادا على الأنترنيت، ما تسبب لهم في أضرار مهمة.

اترك تعليقا