من : hibapress

هبة بريس – القسم الاقتصادي

 

أعلنت شركة “UPS” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز UPS، والرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية، اليوم عن تعيين مارك فيل رئيساً لقطاع النمو والأسواق الناشئة، كجزء من استراتيجيتها لتوسيع وتعزيز عملياتها الدولية وقدراتها بهدف خدمة العملاء الذين تتركز أعمالهم في الأسواق الناشئة حول العالم، ليخلف ديريك وودورد الذي تقاعد بعد 32 في خدمة UPS.

وقال جيم باربر، رئيس شركة “UPS إنترناشونال”: “إن مارك يجلب معه خبراته ورؤيته العالمية بالإضافة إلى مهاراته القيادية التي ستدفع UPS إلى المرحلة القادمة من التوسع، في الوقت الذي نواصل فيه زيادة وتعزيز منتجاتنا الدولية وتوسيع منشآتنا، مدعومة بنمو السوق على المستويين المحلي والعالمي”.

وتابع باربر: “وتتوقع تقارير البنك الدولي أن تسجل الأسواق الناشئة والاقتصادات النامية معدلات نمو متسارعة بنسبة 4.2% خلال عام 2017، مقارنة بتقديرات النمو العالمية البالغة 2.3 %، وإن توصيل العملاء بالفرص الاقتصادية يستوجب وجود شبكة نت الخدمات اللوجيستية وأخصائيين في سلاسل التوريد، ونتطلع في UPS لمساعدة مارك على جعل قجراتنا العالمية تلبي احتياجات العملاء”.

وخلال مسيرته المهنية التي امتدت لأكثر من 29 عاماً مع شركة “UPS”، عمل مارك فيل من 6 بلدان مختلفة، وشغل مؤخراً منصب نائب رئيس العمليات الدولية منذ شهر مايو 2016. وشغل فيل سابقاً منصب المراقب المالي لشركة “UPS”، كما تقلد منصب المدير المالي الدولي للشركة.

وقال مارك فيل معلقاً على منصبه الجديد: “أتطلع إلى التركيز على مساعدة عملاء UPS على ربط الأسواق الناشئة والنامية بالعالم. وتمثل شركة بحجم UPS المكان الأمثل لتطوير مسارات جديدة للأعمال وإتاحة فرص واعدة للنمو. وسيكون نجاحنا مدفوعاً بقدرتنا على تلبية احتياجات العملاء المتزايدة، والمتطورة عبر السنوات، بالإضافة إلى تعزيز اتصال الشركات عن طريق أحدث التقنيات التي تعرف بها شركة يو بي إس على مستوى العالم.”

المجموع 0 آراء

0

0

هل أعجبك الموضوع !

اترك تعليقا