من : المغرب اليوم

القاهرة – المغرب اليوم

تشتهر مدينة إسطنبول بأطباقها ذات المذاق الطيب وهي غالبا ما تكون شبيهة إلى الأكل السوري خصوصاً الحلبي والشامي وهنا سنتعرف على اشهر مطاعم إسطنبول التركية والتي غالبا ما تستهوي عشاق السياحة في تركيا.

إسطنبول اجمل مدن تركيا تحتضن الكثير من المطاعم المميزة والتي تقدم اشهى الوجبات والمأكولات التركية وغير التركية وسنقدم بين أيدكم مجموعة تضم افضل مطاعم إسطنبول

مطعم سودا كباب

مطعم سودا كباب من مطاعم إسطنبول المعروفة، يشتهر بأطباقه المحلية المتنوعة التي تضم تشكيلة واسعة من المأكولات التركية وخاصة مأكولات المطبخ العنتابي الشهيرة بالإضافة إلى أطباق التحلية وغيرها .

مطعم نصرت إسطنبول

مطعم نصرت في إسطنبول يعتبر من افضل المطاعم في إسطنبول يتميز بأجوائه الرائعة ويقدم قائمة واسعة لأشهى المأكولات والأطباق والتي تضم اللحوم وغيرها.

المطعم واسع ويوفر إطلالات مميزة وتعتبر الأسعار مرتفعة نسبياً في المطعم لكنها ترقى لجودة الطعام والخدمة المقدمة

مطعم المدينة إسطنبول

احد اشهر مطاعم إسطنبول ، يقدم مطعم المدينة في إسطنبول قائمة غنية تحوي اشهى الأطباق والمأكولات من المطبخ التركي اللذيذ، ويتميز مطعم المدينة بطريقة تقديم المأكولات الفنية والتي يرافقها عروض نارية وموسيقية رائعة، يرتاد المطعم الكثير من المشاهير نظرا لشهرته فهو يعتبر افضل مطعم في إسطنبول.

مطعم الملك إسطنبول

مطعم سفرة هاتاي أو مطعم الملك في إسطنبول بمنطقة الفاتح، يعتبر من افضل المطاعم في إسطنبول حيث يشتهر بأطباقه الشهية بالإضافة إلى المقبلات و الحلويات اللذيذة

مطعم كبابجي محمود

من افضل مطاعم إسطنبول ويفضله الكثير من العرب يقع المطعم بالقرب من مركز تسوق هيستوريا في منطقة الفاتح بإسطنبول ويتميز بتوفيره قائمة طعام مميزة تضم أشهى المأكولات التركية بالإضافة إلى الحلويات التركية اللذيذة، يوفر المطعم أماكن جلوس خاصة للعائلات.

almaghribtoday
almaghribtoday

اترك تعليقا