من : المغرب اليوم

القاهرة – المغرب اليوم

بعيداً من صخب مدينة دبيّ والحياة التي لا تهدأ فيها، تناولي العشاء وشريكك في مطعم رومنسيّ يجمع الأطباق اللذيذة والأجواء الحميمية التي تجعل من سهرتك تجربة لا تنسى. في الهواء الطلق حيث النّسيم العليل أم في صالة متقنة التصميم وأنيقة الملامح، تعددت خياراتنا لهدف واحد: عشاء رومنسيّ في دبي!

يعتبر مطعم Pai Thai الخيار الامثل لعشاء رومنسيّ في دبي، لكلّ ما يجمعه من سحر الحضارة الآسيوية الروحانية والأطباق اللذيذة والأجواء الحميمية. 

يقدّم باتو دبي واحداً من أرقى خيارات العشاء فوق الماء، في قوارب تأخذك لرحلة بحرية لمدّة ثلاث ساعات، تتذوّقين خلالها أفخر المأكولات الشرقية والغربية بمرافقة عزف موسيقي حيّ على البيانو أو الكمان.

في صالة غاية في الأناقة والإبداع ومأكولات لن تخيّب ظنّك أبداً مطهية بإشراف الشيف جوردون رامزي، تبدو تجربة العشاء في  Verre تجربة فريدة تعنونها الرومانسية ويغمرها الحبّ. 

أصبح مطعم Eau Zone من أولى الخيارات التي تتبادر الى الأذهان لحظة التحدّث عن مكان يستوفي كلّ شروط الرومانسية. من أشجار النخيل الشاهقة التي تظلل الطاولات، الى المياه العذبة التي تنساب بين الجموع وحتّى الأضواء الخافتة. إضافةً الى أشهى الأطباق الأوروبية، الآسيوية والصينية التي يبرع المطعم في طهيها وتقديمها. 

على رصيف في وسط البحر في مدينة الجميره، اختار مطعم Pierchic موقعه، ليصبح واحة للرومانسية ومقصد الباحثين عن المذاق المتميّز واللذيذ. ويختصّ مطبخ Pierchic في طهي أشهى انواع الأسماك والثمار البحرية إضافة الى الحلويات الشهية والمبتكرة. 

قد يهمك ايضا :

مدينة دبي تُعد وجهة مثالية لقضاء شهر عسل لأي عروسين

مطعم مصري مصمم على هيئة « سجن » وأسماء الوجبات مفاجأة

almaghribtoday
almaghribtoday

اترك تعليقا