من : المغرب اليوم

القاهرة – المغرب اليوم

تتجاوز السياحة في لندن بند المعالم التاريخية والثقافية والحضارية الشهيرة، لتطال الجانب الترفيهي والسياحي البحت، كمثل مطاعم لندن المشهورة والراقية.
 
إن كنتِ بصدد زيارة لندن لهذا الصيف، فقد تتساءلين عن أفضل مطاعم لندن لتنعمي بزيارتها وتذوق أطعمتها الشهية.
 
فيما يلي أفضل المطاعم في لندن بالصور:
 
– مطعم Padella: إن كنتِ من هواة المذاق الإيطالي ضمن أجواء لندنية ساحرة، فعليكِ بهذا المطعم، الذي يشتهر بأطباق الباستا المنكّهة بالريحان والبيستو. 
ما رأيك بتجربة مذاق تارت اللوز مع قهوة أميركانو في الطابق الثاني من المطعم الإيطالي اللندني؟

– مطعم JIDORI: لديكِ طيف واسع من الأطباق الشهية المشغولة بعناية من قبيل الدجاج المحمر والمقرمش مع المخللات الشهية والبيض المقدّم بلمسة فنية عالية. 
ستنعمين بديكور أنيق بسيط خالٍ من التعقيد. 

– مطعم HOPPERS: إن كنتِ ترغبين بتجربة المذاق الآسيوي الأصيل، فعليكِ بهذا المطعم اللندني الأنيق، الذي يقدم البانكيك بالأرز وحليب جوز الهند، إلى جانب القرع المبروش والدجاج بنكهة جوز الهند. 
لديكِ خيارات متعددة من المشروبات ذت النكهة الاستوائية المنعشة واللاذعة مثل الليمون والبابايا وغيرها.
– مطعم SEXY FISH: هل فكرتِ يوماً بتناول الأكل البحري في مطعم باذخ الأناقة والتفاصيل؟ ما رأيكِ لو تتناولين أطباق السلمون والأخطبوط ولفائف السمك المحشو، فيما مجسمات الأسماك تضيء فوق رأسكِ؟

– مطعم OLDROYD: من قال بأن المطعم الناجح هو فاره الديكورات بالضرورة؟ يعدّ هذا المطعم من أكثر المطاعم اللندنية رقياً وكفاءة في الطهي، وبأسعار في المتناول.
استمتعي بمذاق كرات اللحم ومقبلات الموتزيريلا المحضّرة بفنية عالية.
 
– مطعم 45 JERMYN ST.: هل ظننتِ يوماً بأن الثيمتين الأميركية والبريطانية لا تجتمعان؟ أعيدي النظر في الأمر.
بوسعكِ التمتع بأطباق الستيك والسكالوب الأميركية مع المرق المحضّر بعناية إلى جانب هذه الاطباق، في قلب العاصمة البريطانية. 

– مطعم ELLORY: واحد من أكثر المطاعم اللندنية أناقة برغم البساطة اللافتة في الديكورات والإضاءة. يعدّ المطعم من أفضل الأماكن اللندنية لتناول السكالوب والمشروبات إيطالية وفرنسية وإسبانية النكهة والطابع. 

– مطعم POLPETTO: للتمتع بمذاقات إيطالية باذخة، فإن هذا المطعم خيار لندني مثالي، لا سيما لعشاق الباستا والبيتزا والأجبان الإيطالية العريقة والمشروبات الإيطالية المنكّهة. ديكور هذا المطعم يعدّ من بين الأكثر أناقة وبساطة في الوقت ذاته. 

وقد يهمك أيضًأ :تعرفي علي أفضل المطاعم لعشاء رومانسي في مدينة دبي

تعرفي على أفضل وأرقى المطاعم في جورجيا

almaghribtoday
almaghribtoday

اترك تعليقا