Via akhbaralaan

أخبار الآن | gulfnews

تقوم شركة Netflix ببيع السندات حيث تواصل دعم محتواها الأصلي في مواجهة المنافسة المتزايدة، كما تعرض الشركة حوالي 2 مليار دولار من السندات بين الدولار واليورو. سيتم استخدام عائدات البيع للأغراض العامة للشركة ، والتي قد تشمل الاستحواذ على المحتوى والإنتاج والتطوير والاستحواذات المحتملة.
تصدر Netflix الديون بعد الإبلاغ عن الأرباح التي تفوقت على تقديرات المحللين وشهدت نموًا في الخارج ساعد في تهدئة مخاوف المستثمرين . قال الرئيس التنفيذي Reed Hastings في خطاب موجه إلى المساهمين الأسبوع الماضي ، إن الشركة حققت 551 مليون دولار من النقد في الربع الثالث وتتجه « ببطء » نحو أن يصبح التدفق النقدي الإيجابي مجانيًا. في غضون ذلك ، سوف تستمر Netflix في الاستفادة من السوق ذات العائد المرتفع لتلبية احتياجاتها الاستثمارية.
كررت شركة « Los Gatos » ، ومقرها كاليفورنيا ، التوقعات بأن تصل إلى 3.5 مليار دولار نقدًا هذا العام مع اشتداد الحرب على المحتوى. لقد تم رفع الأسعار في بعض أضخم مناطقها ، في محاولة للتحول نحو الربحية حيث تتصاعد منافسة الخدمات المتدفقة من شركات مثل Walt Disney Co. و AT&T Inc. و Apple Inc.
اعتمدت Netflix تاريخياً على سوق السندات ذات العائد المرتفع لتمويل نموها ، وعادة ما تصدر الديون بعد أرباحها في الربع الأول والثالث في أبريل وأكتوبر على التوالي. نما حجم ديونها ، بما في ذلك التزامات الإيجار التشغيلي ، بشكل مطرد إلى حوالي 13.5 مليار دولار منذ الاستفادة من السوق لأول مرة في عام 2009 ، وفقا لبيانات جمعتها Bloomberg.
وكانت الشركة قد اقترضت آخر مرة 2.24 مليار دولار من السندات غير المرغوب فيها في أبريل (نيسان) ، وقالت إنها ستقلل من اعتمادها على تمويل الديون في ذلك الوقت. .
يقوم كل من Morgan Stanley و Goldman Sachs Group Inc. و JPMorgan Chase & Co. و Deutsche Bank AG و Wells Fargo & Co. بإدارة عملية بيع السندات ، وفقًا لما ذكره شخص منفصل وعلى دراية بالأمر. وقال الشخص ، من المتوقع أن يتم تحديد سعر السندات يوم الثلاثاء ، حيث طلب عدم ذكر اسمه لأن التفاصيل خاصة.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

إطلاق العد التنازلي لـ ”إكسبو 2020“

الشيخ حمدان بن راشد يفتتح القمة العالمية للإقتصاد الأخضر في دبي

 

اترك تعليقا

301 Moved Permanently

301 Moved Permanently


nginx