Via akhbaralaan

أخبار الآن | دبي – al -ain

تبدأ، في دبي غداً الأربعاء، فعاليات الدورة الـ7 من مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن والأعصاب، بمشاركة أكثر من 500 مشارك وزائر من 28 دولة حول العالم، وذلك برعاية عبد الرحمن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات.

وتنظم المؤتمر شركة « إندكس » للمؤتمرات والمعارض العضو في « إندكس القابضة »، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، إلى جانب عدد من الجهات الإقليمية والدولية منها الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة وجمعية طب الأنف والأذن والحنجرة في نيبال وبرعاية عدد من الشركات المتخصصة.

ويستمر المؤتمر لـ3 أيام، ويبحث آخر التطورات وأحدث ما توصل إليه الطب من علاجات وتقنيات تخصص علم السمعيات، كما أنه يسلط الضوء على مواضيع وبحوث علمية مختصة في مرض الالتهاب المزمن في الأذن الوسطى واضطرابات العصب الوجهي وعملية ترميم طبلة الأذن وجراحة عظمة الركاب ورأب العظيمات السمعية وأمراض الدوار و فقدان السمع، وجراحة قناة « استاكيوس » وطنين الأذن وجراحة قاعدة الجمجمة وعمليات زراعة قوقعة الأذن وزرع المعينات السمعية وغيرها.

ويتطرق المؤتمر لأول مرة عدة موضوعات منها فقدان التوازن لدى الأطفال والتقنيات الجراحية الحديثة لعمليات زراعة القوقعة، فضلاً عن جلسة حوارية حول « مستقبل الأجهزة السمعية القابلة للزرع ». ويقدم المؤتمر ورشات عمل متخصصة تستمر على مدار يومين متتالين وتهدف إلى تحسين مهارات وخبرات الأطباء المشاركين. كذلك، يمنح المؤتمر المشاركين في فعالياته 49 ساعة علمية معتمدة من سلطة مدينة دبي الطبية.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

دراسة تكشف.. الأوميغا 3 لا تعالج الإكتئاب

اترك تعليقا

301 Moved Permanently

301 Moved Permanently


nginx